الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احلام البنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميناس
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى عدد الرسائل : 33
العمر : 29
المزاج :
بلدي :
تاريخ التسجيل : 03/08/2009

مُساهمةموضوع: احلام البنات   السبت أكتوبر 24, 2009 3:22 am

احلام البنات
من 17 - 24 سنة
انا ما رح اتزوج الا واحد شبه براد بيت ومعه سيارة بورش كيان وفيلا بدير غبار وعرسي رح اعمله في الكمبنسكي وشهر عسلي في تايلند ...... الخ

اما من سن 25 - 28 سنة
انا بدي واحد وضعه منيح مش مشكلة شكله وسيارته ميتسوبيشي وعنده شقة بالجاردنز وعرسي رح اعمله في مسبح المدينة وشهر عسلي بشرم الشيخ ...... الخ

ومن سن 29 - 32 سنة
بتمنى يجيني اي واحد مش مشكلة السيارة وبيتنا بالايجار وعرسنا بصالة العصافير وشهر عسلنا بالعقبة وعلى رأي المثل ظل راجل ولا ظل حيطة بس يجي.

واخيرا من سن 33 - 40 سنة
من شان الله بدي عريس انشالله جارنا عطوة الهبيلة وعرسنا عالسطوح وبعيش مع اهله وما بدي شهر زفت بس بدي عريس ... عريس
هىء هىء هىء هىء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 1
العمر : 33
المزاج :
تاريخ التسجيل : 28/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلام البنات   الجمعة يناير 28, 2011 8:56 pm

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلام البنات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــبـــايــا ســوريــا و الــمــغــرب :: التسالي والترفيه :: االنكت والضحك والفرفشه-
انتقل الى: